فضيحة: هل قام حامي الدين بدور “الوساطة والقوا…..” لاحمد المنصور بالزواج العرفي من مغربية ؟


أخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 1:58 صباحًا
فضيحة: هل قام حامي الدين  بدور “الوساطة والقوا…..” لاحمد المنصور بالزواج العرفي من مغربية ؟

ذكرت جريدة “الصباح” في عددها الصادر لليوم الجمعة، أن عبد العالي حامي الدين عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية، يواجه فضيحة أخرى بعد توسطه لزواج عرفي بين إحدى المنخرطات في صفوف الحزب و الصحفي المصري بقناة الجزيرة أحمد منصور.

و كشفت اليومية أن “الزوجة” تشتغل كإطار بمديرية الضرائب، مشيرة إلى أن حامي الدين كان برفقة شقيق “الزوجة” شاهدين على العقد العرفي في شهر غشت من سنة 2012.

و أضافت الجريدة أن أحمد منصور سبق ووعد بأن يوثق عقد الزواج بلبنان، حيث ظلت الزوجة المغربية تتنقل معه عبر بلدان منها فرنسا وتركيا، قبل أن يتركها ويخل بوعده، وفق ما اوردته اليومية.

و أضافت الجريدة أن الصحفي أحمد منصور، الذي اشتهر بزيجاته العرفية المتعددة و التي بلغت 17 زيجة، من بينها 4 زيجات مغربية، كان قد وعد الزوجة بمنزل بسلا و مهر قدره 9 آلاف دولار.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.