فضيحة يا وزير الاتصال …بطلها “السوبرمان” عبد المجيد فاضل مدير المعهد العالي للاعلام و الاتصال


أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 10:09 مساءً
فضيحة يا وزير الاتصال …بطلها “السوبرمان” عبد المجيد فاضل مدير المعهد العالي للاعلام و الاتصال
عملت “سياسي” ان منذ تعيينه في 23ابريل من طرف وزير الاتصال كمدير للمؤسسة التعليمية الوحيدة للتكوين في مجال الصحافة رغم ان تكوينه الأكاديمي هو مادة الاقتصاد هو يعتبر نفسه ثلاثة في واحد حيث يقوم  بمهام مدير الدراسات و مدير التكوين و الكاتب العام فهم بالنسبة اليه مجرد كراكيز تؤثت الطابق التالث.
سوبرمان او مدير المعهد يتبجح بالحكامة و الاقتصاد وهو في نفس الان يناقض توصيات مجلس الأعلى للحسابات في صرف الميزانية و التي اوصت في تقريرها لسنة 2010 بضرورة برمجة الميزانية الممنوعة للمعهد لكي يستفيد الطلبة من التجهيزات و الاَلات الضرورية لمنحهم تكوينا يساير التطور في الميدان .وقد ضرب المدير هذه التوصيات عرض الحائط حيث بلغ الفائض في ميزانية الاستثمار حوالي 2 مليون درهم اي حوالي 75% لم يتم برمجتها في 2015.
تقول مصادر” سياسي” المدير الجديد يدعي الحكامة وهو المستفيد الوحيد من تعويض شهري يبلغ 6000 درهم عن تنقلات وهمية و حوالي 30.000 درهم  كتعويض عن الساعات الإضافية كأستاذ متعاون.
كما انه يتقاضى تعويضا عن التدريس خارج المؤسسة بأحد المعاهد الخاصة بالدار البيضاء دون ترخيص من الادارة المركزية اي وزارة الاتصال .
سوبرمان استفاد منذ تعيينه بسفريات خارج ارض الوطن وكل مأمورية لا تقل عن أسبوع كامل بما في ذلك ايام نهاية الأسبوع و بتعويض يفوق 1500 درهم لليوم مع تكفل الادارة بتذكرة الطائرة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.