فكروش واليوسفي “تلقيا” تسعة أهداف في ثلاثة أيام


أخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:24 مساءً
فكروش واليوسفي “تلقيا” تسعة أهداف في ثلاثة أيام

من أكثر المباريات إثارة وتشويقا خلال ذهاب وإياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، تلك التي جمعت بين فريقي الجيش الملكي، والمغرب التطواني، بدليل أنها سجلت تسعة أهداف، في ظرف يقل عن ثلاثة أيام، والمتلقية شباك الحارسين كريم فكروش، ومحمد اليوسفي، مع تألق ملموس لكل من مصطفى اليوسفي، وعبد العظيم خضروف، لأنهما نجحا في توقيع رباعية، من الحصة الإجمالية التي شهدها ملعب سانية الرمل بتطوان، والفتح بالعاصمة الرباط.

     وتميز الحضور الرسمي الثاني لكريم فكروش، القادم خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية، من ليماسول القبرصي، بتلقي أربعة أهداف، جميعها سجلت في مباراة إياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، والتي أقيمت أول أمس (السبت)، بملعب الفتح بالرباط، وكانت من إحراز سلمان ولد الحاج، (د24)، وعبد العظيم خضروف، (د24 و61)، وأنس لمرابط، (د72)، علما أنه تصدى لضربة جزاء، لكن لسوء حظه، أنها وجدت نفس المنفذ الذي أذاعها بقوة داخل الشباك، الأمر الذي أقلق راحة المدرب البرتغالي جوزي روماو، حيث ظل على أعصابه، خاصة بعد صحوة “الماط”، الذي فشل في إحراز هدف التأهل للثمن.

     وبالنسبة للحارس محمد اليوسفي، فقد استقبلت مرماه، خماسية، ثلاثية منها على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، خلال نزال ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، وبالضبط يوم (الأربعاء) الماضي، وحملت بصمة هشام العمراني، (د03)، وعبد الرحيم الشاكير، من ضربة جزاء، (د47)، ومصطفى اليوسفي، (د74)، إلى جانب ثنائية صافحها في نزال العودة، أول أمس (السبت)، بملعب الفتح بالرباط، من توقيع المهدي النغمي، (د16)، ومصطفى اليوسفي، (د22).

   يشار إلى أن محمد اليوسفي، تأثر كثيرا من هذه الكمية الثقيلة من الأهداف العكسية، والتي أقصت المغرب التطواني، من الموعد الفضي، قبل أسبوع واحد عن المواجهة المرتقبة في افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام أولمبيك آسفي، بملعب مراكش الكبير، في امتحان صعب ضد المدرب عزيز العامري، الذي منحه قفازات الرسمية عوض عزيز الكيناني، ليتحول الأخير مرغما خلال منتصف الموسم الماضي، إلى المغرب الفاسي.   

     

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.