أستراليا : موظفون يطلبون إجازة مرضية لمشاهدة الحلقة الأولى من لعبة العروش

سياسي : وكالات

تزامنا مع إطلاق الحلقة من الأولى من الموسم الثامن والأخير لسلسلة لعبة العروش Game Of Thrones يومه الاثنين، توقعت صحيفة The West Australian لجوء العديد من العمال الأستراليين إلى أخذ إجازة مرضية من أجل متاعبة أحداث السلسة الأكثر مشاهدة في العالم، بسبب بثها على الساعة التاسعة صباحا.

وأوضح ديفيد نوكس، صاحب مدونة TV Tonight أنه من المتوقع أن يكون أزيد من 500 ألف أسترالي قد تابعوا الحلقة من سلسة لعبة العروش، وهي سلسلة فنتازيا ملحمية تدور أحداثها القارتين الوهميتين ويستروس وإيسوس.

وأشار نوكس إلى “أنه في حال ما إذا اتصل أحد زملاء العمل ليخبر بمرضه يوم الاثنين فإنه من المؤكد أنه بسبب سلسلة لعبة العروش، ومن المحتمل أن يتكرر المرض خلال الأسابيع المقبلة”.

يشار إلى أن لعبة العروش، من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالحِ قناةِ اتش بي او، تقعُ أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية.

يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*