حقيقة اعتقال الممثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف

كشفت مصادر أن الممثلة المغربية نجاة الوافي والمخرج المغربي سعيد خلاف غير متابعين بأية تهمة من قِبل النيابة العامة، وأن هذه الأخيرة قد أطلقت سراحهما بعد أن استمعت إليهما، وبعد أن اتضح لها عدم وجود أي دليل يثبت تهمتي الفساد والخيانة الزوجية في حقهما..

ووفقا لموقع “أحداث.أنفو” زوج الممثلة نجاة الوافي هو الذي قام بالتبليغ عنها، واتهمها بأنها تخونه رفقة المخرج سعيد خلاف في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني الذي انتهت قبل أيام قليلة من تصويره، والذي قامت بأداء بطولته، وقام بإخراجه سعيد خلاف..

وحسب المصادر ذاتها، فإن أفرادا من الشرطة كانوا قد داهموا الشقة التي تقيم فيها الممثلة المغربية يوم الأحد الماضي، بناء على شكاية تقدم بها زوج الممثلة، فوجدوا الممثلة في صالون شقتها رفقة المخرج سعيد خلاف، وشقيقها محمد الوافي الإطار المعروف في قناة دوزيم، وأمامهم فوق الطاولة أوراق سيناريو كتبته الممثلة نجاة الوافي، وتكلف سعيد خلاف بإعادة الاشتغال عليه، وإخراجه في حالة موافقة إحدى القنوات المغربية على إنتاجه في إطار طلبات عروض برامج رمضان المقبل التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

وتضيف ذات المصادر أن نجاة الوافي كانت قد تعرفت على زوجها الحالي في كندا حيث كانت تشتغل هناك. وكانت حينها مطلقة من زوجها الأول ولديها ابنة هي حاليا في 24 من عمرها. وكان زوجها الحالي قد طلب منها الزواج والعيش معه في بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية، وهي المدينة التي يعيش فيها أخوها الثاني وأمها، فقبلت الزواج به، وأصبحت تعيش معه في بوسطن..

هذا وتضيف ، أن علاقة الممثلة المغربية ساءت فيما بعد بزوجها الثاني، عندما علم أنها ترغب في العودة إلى المجال الفني، حيث قامت بتصوير فيلم قصير من إخراجها في بوسطن، وبدأت تكتب سيناريو فيلم طويل.

هذا وقد اكدت نفس المصدر أن علاقة الممثلة المغربية بزوجها أكثر تأترت أكثر حين رفض أن تشارك في المسلسل الذي انتهت مؤخرا من تصويره رفقة المخرج سعيد خلاف، وهو مسلسل يحمل عنوان “عيون غائمة”، كتب له السيناريو الكاتب والممثل والمخرج المسرحي عبد الحق الزروالي، والذي تقول مصادرنا أن نجاة الوافي أصرت على المشاركة فيه لأنها أُعجبت بقصته خصوصا أنها تتناول المشاكل الزوجية التي ستواجهها امرأة كانت تمارس الغناء، وهجرنه لإرضاء زوجها..

وتؤكد المصادر أن الممثلة نجاة الوافي، تحدت زوجها وعادت إلى المغرب وشاركت في المسلسل، بعدما أخذت كل امتعتها من بيت الزوجية، ووضعتها في بيت أخيها ووالدتها في بوسطن، وكانت قد قررت أن تطلب الطلاق من زوجها، وأخبرته بذلك، وكانت ستوجه طلب الطلاق في الأيام القليلة المقبلة إلى المحكمة بواسطة محام، بعد أن انتهت من تصوير المسلسل، لكن زوجها جاء إلى المغرب دون أن يخبرها، وسخر أحد المصورين لاقتفاء خطواتها أينما حلت وارتحلت، محاولا أن ينال منها..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*