قالك محاربة الفساد: البام يرشح متهما بملفات فساد ضخمة بسلا الجديدة


أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 10:43 مساءً
قالك محاربة الفساد: البام يرشح متهما بملفات فساد ضخمة بسلا الجديدة

علمت” سياسي”  ان حزب الاصالة والمعاصرة  منح التزكية لمحمد بنعطية في سلا الجديدة، بعد تداول اسم منسق جهة الرابط سلا سمير بلفقيه القيادي الشاب المقرب من الياس العماري،، حيث كان اسمه يتداول  بقوة، في الأونة الاخير ، لكن يبدو ان رفاق العماري قرروا منح التزكية لرئيس مقاطعة احصين سابقا بنعطية الذي تحوم حوله ملفات فساد، و المعروف عنه الترحال السياسي حيث ابتدأ بالتقدم والاشتراكية والقوات المواطنة والحزب الوطني الديمقراطي والحركة الشعبية…ليستقر بالبام الذي رشحه البام على مضض، لانه من الوجوه التي تطاردها بعض ملفات الفساد، وخصوصا ان حزب البام يتوفر على الملف الكامل بجميع خروقاته وملفات الفساد المتورط فيها بنعطية و  كان قد اعد الملف وقدمه للحزب المسشتار جمال العمراني، الذي هو الاخر الحزب البام.

وقالت مصادر ” سياسي” ان البام قرر في الاخير، دعم بنعطية  من اصحاب الشكارة، واستعمل كأرنب سباق،  ضدا على سمير بلفقيه الوجه السياسي النظيف.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.