قناة “ميدي1 تيفي” تتخلى على العزوزي الذي أغرق القناة وتعين مديرا جديدا


أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 1:41 مساءً
قناة “ميدي1 تيفي”  تتخلى على العزوزي الذي أغرق القناة وتعين مديرا جديدا

عين المجلس الإداري لقناة “ميدي1 تيفي”، في اجتماعه المنعقد اليوم الاثنين بطنجة، حسن خيار رئيسا مديرا عاما للقناة، خلفا للسيد عباس عزوزي.

وأوضح بلاغ للقناة أن هذا التعيين “يعكس إرادة المجلس الإداري وعزمه على تطوير نمط التدبير والحكامة في قناة “ميدي1 تيفي” مع تصحيح التموقع الاستراتيجي لمسارها وجعلها قناة للأخبار المتواصلة والمستمرة، تعمل بشراكة مع إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية ضمن مشروع فريد ذي توجه وطني وإقليمي ودولي”.

وأشار البلاغ إلى أن المجلس الإداري التمس من حسن خيار، الذي يتولى أيضا مهام الرئيس المدير العام لإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية، بذل كل الجهود من أجل تسخير خبرات وإمكانات ووسائل كل من قناة “ميدي1 تيفي” وإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية “من أجل بلورة وتطوير منتوج إخباري وتثقيفي ذي جودة يتيح تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقناة من خلال نموذج اقتصادي محكم ومستدام”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.