كأس السوبر الأوروبي/برشلونة – إشبيلية : إقبال كبير على شراء تذاكر المباراة


أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 8:37 مساءً
كأس السوبر الأوروبي/برشلونة – إشبيلية : إقبال كبير على شراء تذاكر المباراة

اصطف آلاف الجورجيين لشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم, المقرر إقامتها يوم 11 أغسطس المقبل بين برشلونة (بطل دوري أبطال أوروبا) وإشبيلية (بطل دوري أوروبا), والتي طرحت للبيع اليوم الأحد في المنافذ المخصصة بملعب ميخائيل ميسخي في تبليسي.

واحتاج بعض المشجعين الذين وقفوا بصفوف أمام منافذ بيع التذاكر للعناية الطبية, بينما اضطرت الشرطة للتدخل لوضع حد لمشاجرة.

وبدأ المشجعون في الاحتشاد بالحديقة المجاورة لملعب ميخائيل ميسخي في تبليسي قبل 24 ساعة من فتح منافذ البيع, وقاموا بتنظيم أنفسهم للمحافظة على ترتيب الصف, وكثيرا منهم أقاموا خيام لقضاء الليلة الماضية.

وبوسع كل شخص شراء أربع تذاكر من إجمالي 22 ألف طرحت للبيع اليوم الأحد, ومن ثم يخشى الكثيرون ألا يحالفهم الحظ في الحصول على تذكرة دخول. علاوة على ذلك, طرح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الجورجي لكرة القدم ألفين و700 تذكرة تتاح لكل فريق من الفريقين الإسبانيين اللذين سيخوضان مباراة كأس السوبر الأوروبي


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.