كأس انجلترا: تأهل فريقي ارسنال ومانشستر سيتي إلى الدور الرابع


أخر تحديث : السبت 9 يناير 2016 - 10:35 مساءً
كأس انجلترا: تأهل فريقي ارسنال ومانشستر سيتي إلى الدور الرابع

استهل فريق ارسنال حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه سندرلاند 3-1 اليوم السبت في الدور الثالث، ورافقه إلى الدور الرابع مانشستر سيتي بفوزه البين على مضيفه نوريتش سيتي 3-0.

وجاءت مواجهة سندرلاند على ملعب الامارات وامام 59349 متفرجا، بعد 8 اشهر من فوز ارسنال الساحق على استون فيلا 4-0 في نهائي النسخة الماضية.

وتعود الخسارة الاخيرة لارسنال في مسابقة الكأس إلى فبراير 2013، علما بأنه فاز على سندرلاند 3-1 في دجنبر الماضي في الدوري، وأحرز اللقب 12 مرة وهو رقم قياسي.

وسجل لارسنال الذي يحارب على جبهة دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه برشلونة الاسباني، حامل اللقب الشهر المقبل في ثمن النهائي، الكوستاريكي جويل كامبل (د25) والويلزي ارون رامسي (د72) والفرنسي اوليفييه جيرو (د75) بعدما افتتح الهولندي جرماين لنس التسجيل لسندرلاند (د17).

ويأمل ارسنال أن يصبح أول فريق يحرز ثلاثة ألقاب متتالية بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي.

ويبدو تركيز ارسنال منصبا على الدوري الممتاز اذ يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن ليستر سيتي قبل 18 دورة على ختام الموسم.

وفي المباراة الثانية، على ملعب “كارو رود” وامام 24507 متفرجين، اجتاز مانشستر سيتي عقبة نوريتش بثلاثية نظيفة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.