كأس اوروبا 2016: ورود اسم دي خيا في فضيحة جنسية


أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 5:06 مساءً
كأس اوروبا 2016: ورود اسم دي خيا في فضيحة جنسية

ذكرت صحيفة اسباتية اليوم الجمعة ان اسم حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي دافيد دي خيا المرشح ليكون اساسيا مع منتخب بلاده اسبانيا في كاس اوروبا 2016 لكرة القدم التي تنطلق اليوم في فرنسا، ورد في تحقيق حول فضيحة جنسية.

وحسب صحيفة “إلدياريو.اي اس” الالكترونية، كل شيء انطلق من تصريحات امرأة عبارة عن “شاهدة محمية” في التحقيق بحق منتج افلام اباحية إنياسيو اليندي.

ويلقب اليندي ب”توربي” ويطلق عليه اسم “ملك الاباحية” في اسبانيا واعتقل في نيسان/أبريل الماضي على الخصوص بسبب اعتداء جنسي على قاصرين ونشر صور إباحية للأطفال.

وعلى هامش التحقيق مع توربي، أكدت المرأة أنها اضطرت ضد إرادتها للمشاركة في عام 2012 مع امرأة أخرى في حفل نظمه دي خيا والذي قام خلاله بعض لاعبي كرة القدم بممارسة الجنس معهما، والحارس (25 عاما) ليس واحدا من الذين مارسوا الجنس مع المرأتين.

وعادت وسائل الاعلام الى الحديث عن تلك الامسية التي تم التطرق اليها فقط من خلال التصريحات التي أدلت بها المرأة للشرطة في حزيران/يونيو 2015 وايار/مايو 2016، في اليوم الاول من كأس اوروبا 2016 في فرنسا بمشاركة اسبانيا حاملة اللقب في النسختين الاخيرتين واحد المرشحين للاحتفاظ به.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.