كلينتون تتقدم على ترامب


أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 12:13 صباحًا
كلينتون تتقدم على ترامب

وسعت المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري كلينتون الفارق بينها وبين منافسها الجمهوري دونالد ترامب إلى 13 نقطة مئوية في استطلاع لرويترز/إبسوس نشرت نتائجه اليوم الثلاثاء ارتفاعا من عشرة في المئة في نهاية الأسبوع الماضي.

وأظهر الاستطلاع الذي أجري في الفترة من الثامن وحتى الثاني عشر من يوليو تموز أن 46 في المئة من الناخبين المحتملين أيدوا كلينتون وزيرة الخارجية السابقة بينما عبر 33 في المئة عن تأييدهم لترامب قطب العقارات. وقال 21 في المئة إنهم لا يدعمون أيا من المرشحين.

وفي الاستطلاع السابق الذي أجري في الأيام الخمسة حتى الثامن من يوليو تموز أيد 45 في المئة كلينتون بينما أيد 35 في المئة ترامب.

وتصدرت كلينتون المرشحة المفترضة للحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقبلة معظم استطلاعات الرأي التي أجريت على الانترنت هذا العام.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.