“لاتكن_قوادا” هاشتاغ عراقي لمحاربة التشهير بالفتيات مطلوب في المغرب


أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 12:13 مساءً
“لاتكن_قوادا” هاشتاغ عراقي لمحاربة التشهير بالفتيات مطلوب في المغرب

أطلق عراقيون على شبكات التواصل الاجتماعي هاشتاغ “#لاتكن_قوادا”، احتجاجًا صارخًا على قيام البعض في تصوير ونشر صور لبنات وشباب في غفلة منهم وهم في الأماكن العامة، معتبرين أن هذه الظاهرة هي انحطاط أخلاقي كبير.

وفي اقوى احتجاج على ظاهرة بدأت تأخذ طريقها الى مواقع التواصل الاجتماعي تتمثل في التقاط صور لبنات وشباب في الأماكن العامة، وفي غفلة منهم، ونشرها على فايسبوك، اطلق عراقيون هاشتاقغا شديد اللهجة حمل عنوان (لا تكن قوادا) غايته الرد على المسيئين الى فتيات.

واكد العديد من العراقيين تضامنهم مع حملة “لاتكن_قوادا” في محاولة منهم للحد من ظاهرة التشهير التي تستهدف الاساءة الى سمعة فتيات وشباب لا ذنب لهم سوى انهم (عشاق).

هذه الظاهرة أصبحت منتشرة كذلك في المغرب، وهو ما اصبح معه تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي، ردا على حملة التشهير التي تتعرض لها شبات وشباب مغاربة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.