لشكر:”الاتحاد الاشتراكي يضع كأولويات في الانتخابات ليس فقط البحث عن المرشحين، بل أيضا البرامج التي سيتم طرحها على الرأي العام”


أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2016 - 7:49 صباحًا
لشكر:”الاتحاد الاشتراكي يضع كأولويات في الانتخابات ليس فقط البحث عن المرشحين، بل أيضا البرامج التي سيتم طرحها على الرأي العام”

عقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، اليوم السبت بالرباط، اجتماعا للجنة الوطنية للانتخابات.

وقال الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،  إدريس لشكر، “إن هذا الاجتماع يهدف إلى وضع اللبنات واللجان التي ستتولى تدارس الوضعية العامة في البلاد، خاصة وأن الحزب كان قرر أن يكون في المعارضة، وبالتالي لابد من تقييم عمل هذه الحكومة خلال هذه السنوات الخمس”.

واعتبر  لشكر، في تصريح للصحافة قبيل انطلاق أشغال الجلسة الافتتاحية لاجتماع اللجنة الوطنية الانتخابات، أن “الاتحاد الاشتراكي يضع كأولويات في الانتخابات ليس فقط البحث عن المرشحين، بل أيضا البرامج التي سيتم طرحها على الرأي العام”، مشددا على ضرورة “تقديم البدائل الاقتصادية والاجتماعية والمالية والسياسية التي يراها الاتحاديون والاتحاديات كفيلة بإخراج البلاد من الأوضاع الصعبة التي تمر منها”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.