لشكر: الاتحاد الاشتراكي سيواصل الدفاع عن حقوق الفئات المتضررة من الاكياس البلاستيكية


أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 11:16 صباحًا
لشكر: الاتحاد الاشتراكي سيواصل الدفاع عن حقوق الفئات المتضررة من الاكياس البلاستيكية

قال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر “إن الاتحاد الاشتراكي إذ ينخرط في برنامج منع الأكياس البلاستكية، يؤكد أنه سيدافع، بقوة، عن حقوق ومطالب الفئات التي تضررت من صيغة تطبيق هذا البرنامج”.

ونقلت جريدة (الاتحاد الاشتراكي)، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، عن  لشكر قوله، خلال يوم دراسي حول المناخ وقضايا البيئة نظمته، أول أمس الأحد بمراكش، اللجنة الوطنية للبيئة والشبيبة الاتحادية، بشراكة مع الكتابة الإقليمية وتحت إشراف المكتب السياسي للحزب، “لا يمكن أن نصل إلى (زيرو ميكا) فجأة ودون إجراءات مصاحبة “.

وذكر  لشكر، بالمناسبة، بسياق انعقاد هذا اليوم الدراسي المتمثل في استعداد البلاد لتنظيم قمة (كوب 22)، متوقفا عند حدثين هامين هما دخول قانون منع الأكياس البلاستيكية حيز التنفيذ وقضية الباخرة المحملة بالنفايات القادمة من إيطاليا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.