لشكر من كلميمة: 7 أكتوبر يشكل محطة لاحداث التغيير واختيار من سيتولى تدبير الشأن العام


أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:32 صباحًا
لشكر من كلميمة: 7 أكتوبر يشكل محطة لاحداث التغيير واختيار من سيتولى تدبير الشأن العام

أطلق حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، مساء أمس الاحد في تجمع خطابي بكلميمة (الرشيدية) حملته الانتخابية الخاصة باقتراع سابع أكتوبر بحضور مرشحيه بالمنطقة وأطره ومناضليه.

وتطرق إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خلال التجمع لأسباب اختيار منطقة الرشيدية لإطلاق حملة الحزب، ومنها الادوار الطلائعية التي قام بها سكان المنطقة خلال تنظيم المسيرة الخضراء وصمود أهلها في مواجهة الاستعمار.

وقدم لشكر بالمناسبة جردا لبعض الاشكاليات والقضايا المرتبطة بالمجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتشغيل بالمنطقة، معتبرا أن موعد 7 اكتوبر يشكل محطة أساسية لإحداث التغيير واختيار من سيتولى تدبير الشان العام، مبرزا أن البرنامج الانتخابي لحزبه يستند على أولويات أساسية تتمثل على الخصوص في إقامة منظومة موسعة وعادلة للحماية الاجتماعية، وإبداع نموذج اقتصادي وتنموي بديل وفق مقاربة مندمجة، علاوة على ترسيخ مجتمع ديمقراطي منصف لجميع الطاقات، وتقوية المؤسسات الدستورية وتدعيم دولة الحق والقانون، وكذا تكريس منظومة ثقافية جديدة ببعد ديمقراطي وحداثي.

وأشار الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي إلى أن الشعار الذي اختاره الحزب لبرنامجه الانتخابي”55 كفى .. 555 تدبير”، بعكس مدى رفض استمرار الاختلالات المعرقلة للنمو الاقتصادي، مقترحا عددا من التدابير العملية الكفيلة بتحقيق التنمية المجتمعية والبشرية الشاملة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.