لشكر يرد بقوة على قرار الحكومة بوقف استعمال الاكياس البلاستيكية..ويقول الثلويث الحقيق هو الفقر والظلم


أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 7:04 مساءً
لشكر يرد بقوة على قرار الحكومة بوقف استعمال الاكياس البلاستيكية..ويقول الثلويث الحقيق هو الفقر والظلم

رد الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر بقوة في نفس اليوم الذي اصدرت يه وزارة الداخلية بلاغها بخصوص وقف استعمال الاكياس البلاستيكية.

وقال لشكر امام المآت من العمال ومهنيي قطاع البلاستيط بالدار البيضاء يوم الاثنين، ان قرار الحكومة جائر وهو ضد المواطنين، ويأتي لتشريد الالاف من الاسر، معتبرا ان ” التلويث الحقيقي هو الفقر والظلم ”
وقالت وزارة الداخلية في بلاغ لها توصله به” سياسي” انه حرصا منها على توفير الشروط الضرورية لإنجاح تطبيق القانون المتعلق بمنع صنع الأكياس من مادة البلاستيك واستيرادها وتصديرها وتسويقها واستعمالها، وفي إطار التنسيق والتعاون مع القطاعات الحكومية المعنية من وزارات الاقتصاد والمالية والطاقة والمعادن والماء والبيئة والصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي والوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة، تم توجيه دورية إلى السيدات والسادة ولاة الجهات وعمال عمالات وأقاليم المملكة تحثهم على السهر على ضمان نجاح العملية الوطنية لجمع وإتلاف الأكياس البلاستيكية التي تستهدف القضاء نهائيا على هذا النوع من الأكياس على صعيد كافة التراب الوطني، وذلك قبل انطلاق مؤتمر الأطراف 22 لاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية بمراكش (كوب 22).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.