“لوصيكا” حقق فوزا خاصمه 120 يوما في افتتاح ملعب الفوسفاط أمام إتحاد طنجة


أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 1:16 مساءً
“لوصيكا” حقق فوزا خاصمه 120 يوما في افتتاح ملعب الفوسفاط أمام إتحاد طنجة

عبد العزيز خمال

حقق فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، فوزا خاصمه 120 يوما، وكان على حساب إتحاد طنجة، خلال مؤجل الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، والذي أقيم أول أمس (الخميس)، بملعب مركب الفوسفاط، بهدف عثمان البناي، من ضربة جزاء، أقرها الحكم هشام التيازي، المنتمي لعصبة الجنوب، (د44)، وهو التفوق الرابع هذا الموسم، والثاني بالقواعد، مما ساهم في تقليص الفارق عن المغرب الفاسي، والكوكب المراكشي، ليصبح نقطة واحدة، قبل الشروع في مسار الثلث الأخير من المنافسة القوية بحثا عن ضمان البقاء في قسم الكبار.
ولم يفز “لوصيكا”، منذ الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، وكان بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم (الأحد) 29 نونبر من السنة الماضية، أمام الرجاء البيضاوي، بهدفي جواد اليميق، (د41 و45)، مقابل واحد ناله ياسين الصالحي، من ضربة جزاء، (د58)، وقادها الحكم عادل زوراق، من عصبة الغرب، في حين يرجع آخر فوز بالميدان، وإن كان أولمبيك خريبكة، يستقبل بالملعب الشرفي ببني ملال، للجولة الرابعة، يوم (الأحد) 11 أكتوبر 2015، أمام حسنية أكادير، بهدفي المالي لاسانا فاني، من ضربة جزاء، أعلن عنها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، (د73)، والإيفواري إبراهيم دياموندي سوري، (د82)، ودلل الفارق ياسين البيساطي، (د17).
وأفلح محمد كريم الزواغي، في الظفر بالعلامة الكاملة، والتخلص من النتائج السلبية طيلة عشر دورات متتالية، مما ساهم في إبعاد أحمد العجلاني عن العارضة التقنية لأولمبيك خريبكة، بعد التعادل السلبي أمام أولمبيك آسفي، علما أن عثمان البناي، سجل الهدف رقم 322 خلال المباراة 161 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وكان من ضربة جزاء، وهي السادسة هذا الموسم، سجلت منها خمسة، وأهدرت واحدة بغرابة من طرف رشيد تيبركانين، أمام حسنية أكادير، برسم الدورة 19، بملعب “أدرار” سوس، يوم (الأحد) 15 مارس الجاري، بعد تسديده للكرة خارج إطار الحارس هشام لمجهد، (د55)، في انتظار مواصلة الصحوة أمام الفتح الرياضي، يوم (الثلاثاء) المقبل، بالرباط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.