“لوصيكا” يتعاقد مع “تلاتي” قادما من المسيرة لموسمين


أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 10:51 صباحًا
“لوصيكا” يتعاقد مع “تلاتي” قادما من المسيرة لموسمين

دشن فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أولى تعاقداته بجلب لاعب خط وسط الميدان، زكرياء تلاتي، الذي انتهى مقامه مؤخرا مع شباب المسيرة، حيث وقع عقدا احترافيا يمتد لموسمين قابلين للتجديد إذا ما نجح في المهمة المنوطة به، خاصة بناء العمليات، والتمرير في اتجاه لاعبي خط الهجوم، وهي نقطة الضعف التي ظل يشتكي منها ممثل الفوسفاط منذ سنوات طويلة، خاصة بعد رحيل الغيني مامادوبا كمارا الذي لعب فيما بعد للمغرب التطواني، والنادي المكناسي، وحوريا كوناكري في الوقت الحالي.
وحسم المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، صفقة زكرياء تلاتي، بإلحاح كبير من المدرب أحمد العجلاني، الذي يتحكم في العناصر الوافدة الجديدة من تونس، في انتظار التحاق أسماء أخرى في الأيام القليلة المقبلة، خاصة تلك التي تنتمي للبطولة الوطنية الاحترافية، وعنصران من خارج أرض الوطن، في حين يقوم الرئيس مصطفى سكادي بالتنفيذ، ومناقشة العروض في شقها المالي، علما أن التحاق اللاعب بالمجموعة الفوسفاطية لم يكلف سوى ملايين قليلة، قيل بأنها لا تتعدى خمسة وعشرون مليون سنتيم.
يشار إلى أن زكرياء تلاتي، الوافد الجديد على “لوصيكا”، والبالغ من العمر 25 سنة، يعتبر نتاجا خالصا لمدرسة الرجاء البيضاوي، قبل مجاورته نقل المدينة، والإتحاد البيضاوي، وإتحاد وجدة، ثم شباب المسيرة الذي حمل ألوانه خلال الموسمين الماضيين، واكتفى بتسجيل هدف واحد أمام الراسينغ البيضاوي، عن الدورة 13 من دوري الدرجة الثانية، بملعب الأب جيكو، (د10)، يوم (الأحد) 21 دجنبر 2014، في موعد انتهى بالتعادل، بثلاثة أهداف لمثلها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.