“لوصيكا” ينافس الرجاء والوداد على الأوغندي “سافيو”


أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 11:45 صباحًا
“لوصيكا” ينافس الرجاء والوداد على الأوغندي “سافيو”

أكدت مجلة فرانس فوتبول المهتمة بشؤون الكرة في العالم، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الأوغندية، سافيو تيسيركو، يبقى مرشحا للانضمام لمجموعة من الأندية الوطنية، وتحديدا أولمبيك خريبكة، صاحب المرتبة الثانية في البطولة الوطنية الاحترافية الاحترافية، والوداد البيضاوي، بطل الموسم الماضي، والغريم التقليدي الرجاء الرياضي، الذي أنهى المنافسة محتلا المرتبة العاشرة، حيث سيشتد التنافس فيما بينهم لحسم صفقة أحد أبرز العناصر المتألقة في الدوري البلغاري، على مستوى خط وسط الميدان الهجومي.
وأضاف ذات المجلة، أن اللاعب سافيو تيسيركو، سيحل بالمغرب، يوم (الأحد) المقبل، رفقة وكيل أعماله، من أجل التفاوض مع مسؤولي “لوصيكا”، والرجاء، والوداد البيضاويين، ومن تم سيدرس جيدا العرض الذي سيناسبه، خاصة في شقه المالي، ومن غير المستبعد أن يكون بعيدا عن عاصمة الفوسفاط، لأن الفريق الخريبكي يعاني مشاكل مالية قاهرة، ومن تم فمطالبه ستكون مرتفعة، وقد تجد لها مكانا لدى الفريقين العريقين الباحثين وقبل أي مضى، عن تعزيز الصفوف بأسماء وازنة لخوض منافسات الموسم المقبل، بدون مشاكل، ووفق البحث عن الألقاب والبطولات.
ويمارس سافيو تيسيركو، 25 سنة، في الوقت الراهن ضمن صفوف بيروي ستارا البلغاري المنتمي للدوري الممتاز، علما أنه لعب للنادي ما مجموعه 759 دقيقة طيلة الموسم المنتهي مؤخرا، كما حمل ألوان ويست هام يونايتد الإنجليزي، وبريتشيا، وفيورنتينا، وبولونيا، وكلهم من إيطاليا، وميونيخ 1860 الألماني، علما أن مثل هذا اللاعب يبحث عنه المدرب التونسي أحمد العجلاني، لخلق التوازن، ومنح مزيد من العطاء على مستوى خط الوسط الهجومي، لمواصلة النتائج الجيدة في البطولة الوطنية الاحترافية، والمنافسة على لقب كأس العرش، فضلا عن ضمان مشاركة محترمة في دوري أبطال إفريقيا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.