“لوصيكا” ينفي تحفيز لاعبي أولمبيك آسفي ماديا للإطاحة بالوداد


أخر تحديث : الأحد 10 مايو 2015 - 9:04 صباحًا
“لوصيكا” ينفي تحفيز لاعبي أولمبيك آسفي ماديا للإطاحة بالوداد

     نفى المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، بقيادة الرئيس مصطفى سكادي، نفيا قاطعا، أن يكون قد وضع منحة مالية تحفيزية لعناصر أولمبيك آسفي، للإطاحة بالوداد البيضاوي، لأول مرة هذا الموسم، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في موعد يخص الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة أنه سيقام يومه (السبت)، بداية من الساعة الخامسة مساء، أي في رفع ستار مواجهة “لوصيكا” أمام النادي القنيطري، التي تجرى غدا (الأحد)، في نفس التوقيت.

     وأكد سكادي، أن مكتب أولمبيك خريبكة، يركز على تحفيز لاعبيه ماديا ومعنويا، من خلال رفع سقف منح الفوز منذ الانطلاقة القوية أمام الجيش الملكي، عن الدورة 23، بملعب أبو بكر عمار بسلا، وملازمتهم خلال الحصص التدريبية لامتصاص الضغط النفسي الطبيعي في ظل الصراع الثنائي مع الوداد البيضاوي، لأن الفارق لا يتجاوز ثلاث نقط قابلة للتجاوز، مع تحفيزهم على مواصلة التألق أمام النادي القنيطري، والمغرب الفاسي، والوداد البيضاوي.

     وتفاجأ سكادي للتشويش الذي يرافق أولمبيك خريبكة في الآونة الآخيرة، في البداية كان مع المدرب التونسي أحمد العجلاني، وقبل أيام الحديث عن وضع تحفيزات مالية لا أساس لها من الصحة، لتكون من نصيب أولمبيك آسفي، والصحيح أن “لوصيكا” يأخذ كل مباراة على حدا، بالجدية اللازمة، ولا ينتظر هدايا من أي فريق في البطولة الوطنية الاحترافية، وإن تحقق التتويج الثاني في تاريخ فريق ممثل الفوسفاط، سيكون مستحقا، ومقبولا، وبالتالي بعث إشارات قوية بأن التألق سيكون حليف المجموعة خلال النسخة 52 من دوري أبطال إفريقيا، بقيادة عناصر حققت أكثر من الأهداف المسطرة في بداية الموسم الكروي الحالي.

  

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.