ماذا يقع في المحافظة العقارية بطنجة؟…مستثمرون عقاريون يتعرضون للابتزاز ويطالبون فتح تحقيق


أخر تحديث : السبت 2 يناير 2016 - 12:20 مساءً
ماذا يقع في المحافظة العقارية بطنجة؟…مستثمرون عقاريون يتعرضون للابتزاز  ويطالبون فتح تحقيق

المستثمرون العقاريون بطنجة يعيشون حالة من التدمر بسبب عرقلة مشاريعهم وتهديد مقاولاتهم من طرف مدير الوكالة الحضارية بطنجة المدينة وراقصته حرية اللذين يبتزان أرباب المشاريع العقارية ،والا كان المصير تعطيل مصالحهم للحصول على الوثائق التي تتعلق بالتحفيظ والتسجيل .

وأمام هذا العبث والفساد الاداري والرشاوى يتطلب من والي مدينة طنجة ،والمصالح المعنية ،ووزارة الداخلية بفتح تحقيق في الموضوع ،وتعميق البحث عن أسباب تعطيل ملفات التي يرفض أصحابها استعمال “ادهن السير يسير” الأمر الذي سيؤدي لا محالة الى هزة لا تختلف عن احتجاجات سكان طنجة مع شركة الماء والكهرباء ،وهذه المرة من منعشين عقاريين وعمال البناء ،و”الطاشرونات” .

فهل تعجل السلطات المحلية بفتح تحقيق عن ما يجري ويروج بالمحافظة العقارية لطنجة المدينة ،نتمنى أن تعجل بذلك قبل انفجار الوضع .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.