ماشي غير الحيطي…السيسي لا ينام إلا ساعتين في اليوم من كثرة الهموم


أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 9:17 مساءً
ماشي غير الحيطي…السيسي لا ينام إلا ساعتين في اليوم من كثرة الهموم
أبدى الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، تعاطفه مع عبدالفتاح السيسي، قائلًا “الله يكون في عونه، حجم التحديات كثيرة”، حيث إن السيسي قال له منذ يومين إنه لا ينام إلا ساعتين فقط في اليوم، من كثرة الهموم والمشكلات.
وأضاف هيكل، خلال حواره في برنامج “مصر أين ومصر إلى أين” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة “سي بي سي”، أنّه من الضروري أن يحتوي خطاب السيسي أمام مجلس النواب المرتقب على خريطة عمل واضحة لما هو آت في المستقبل، وأن خطابه يجب أن يكشف الحقائق كاملة أمام الناس، ويضع خطة واضحة للخروج من الأزمات.
وأكد أنّ كلمة السيسي يجب أن تتضمن دعوة واضحة لمشاركة كل القوى في الحياة السياسية، وفي طرح الرؤى والبدائل للقضايا الخطيرة التي تواجه الوطن داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلى أن الفريق المُعاون للسيسي بحاجة إلى التوسيع، والسيسي يحتاج إلى حوار شامل مع كل القوى السياسية وهو ما لم يتم حتى الآن.
مواقع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.