مانشستر سيتي يثأر من برشلونة بالثلاثة


أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 10:50 مساءً
مانشستر سيتي يثأر من برشلونة بالثلاثة

ثأر مانشستر سيتي الإنجليزي لخسارته أمام برشلونة الإسباني، عندما تغلب عليه بنتيجة 3-1 مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مانشستر سيتي، الذي سقط برباعية نظيفة أمام منافسه الكتالوني في مباراة الجولة الثالثة قبل أسبوعين، رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما بقي أبناء المدرب لويس إنريكي في الصدارة برصيد 9 نقاط، لكنهم فشلوا في حسم التأهل مبكرا.

وفي نفس المجموعة، تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه سيلتك بنتيجة 1-1، ما رفع رصيد الفريق الألماني إلى 4 نقاط في المركز الثالث، مقابل نقطتان لنظيره الاسكتلندي في المركز الأخير.

تقدم برشلونة أولا عبر ليونيل ميسي في الدقيقة 21، لكن أصحاب الأرض ردوا بثلاثة أهداف، حيث عادل إلكاي جوندوجان الكفة في الدقيقة 39، ثم تقدم الفريق الإنجليزي عبر كيفين دي بروين في الدقيقة 51، قبل أن يعود جوندوجان ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 74.

المصدر - كووورة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.