مباراة كل النجوم: براينت يتصدر التصويت امام كوري وجيمس


أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 2:40 مساءً
مباراة كل النجوم: براينت يتصدر التصويت امام كوري وجيمس

تصدر نجم لوس انجليس ليكرز كوبي براينت الذي سيعتزل اللعب نهائيا في نهاية الموسم عن سن 37 عاما, التصويت المخصص لمباراة كل النجوم “اول ستارز” السنوية التقليدية التي تجمع بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

واعلنت رابطة الدوري ان براينت, الذي اختير 17 مرة لمباراة كل النجوم, حصل حتى الان على 719235 صوتا متقدما على صانع العاب غولدن ستايت ووريرز بطل الموسم الماضي ستيفن كوري افضل لاعب في الموسم الماضي (510202 صوتا) ونجم كليفلاند كافالييرز الوصيف “الملك” ليبرون جيمس (357937 صوتا).

وتقام المباراة في 14 فبراير المقبل في تورونتو الكندية التي ستصبح اول مدينة خارج الولايات المتحدة تستضيف المباراة الاستعراضية, على ان يقفل باب تصويت الجمهور للاعبين الخمسة الاساسيين في كل من المنطقتين في 18 يناير المقبل علما بانه افتتح في العاشر من الشهر الجاري.

وتتفوق المنطقة الشرقية ب37 فوزا مقابل 27 خسارة اخرها الموسم الماضي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.