مباراتا الوداد والرجاء شكلتا الاستثناء بمدخول مالي قارب تسعة ملايين سنتيم


أخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 9:14 صباحًا
مباراتا الوداد والرجاء شكلتا الاستثناء بمدخول مالي قارب تسعة ملايين سنتيم

أكد مصدر مسؤول بفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أن مجموع مداخيل عائدات الجمهور خلال الموسم المنتهي يوم (الأحد) 24 ماي الماضي، وتحديدا أربعة عشرة مباراة أقيمت بملعب الفوسفاط، وواحدة بالمركب الشرفي ببني ملال، وكانت أمام المغرب الفاسي، برسم الدورة 29، بلغت 28 مليون سنتيم، وإن لعبت مجموعة المدرب التونسي أحمد العجلاني، أدوارا طلائعية، وتمكنت من الفوز خلال تسع مواجهات بالقواعد، مقابل سبعة خارج الديار، لتحتل في آخر المطاف مركز الوصافة في النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، ب 56 نقطة، وبالتالي التأهل لدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف المتحدث نفسه، أن مباراتا الوداد والرجاء البيضاويين، اللتان أقيمتا على التوالي، يومي (الأحد) رابع يناير 2015، عن الدورة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية الماضية، وانتهت بالأصفار، ويوم (السبت) سابع مارس، عن الدورة 22، وأفضت إلى فوز الزوار بهدف عبد الجليل اجبيرا، (د94)، أنقذتا الموقف، وساهمتا في ضخ قرابة تسعة ملايين سنتيم في مالية فريق ممثل الفوسفاط، أي أن الحضور الجماهيري في الموعدين معا قارب عشرة آلاف متفرج، فضلا عن المواجهة التي أقيمت بالمركب الشرفي ببني ملال أمام المغرب الفاسي، والتي شهدت كثافة عددية من محبي ومناصري “لوصيكا”، رغم مصاريف التنقل، والاغتراب، وإصلاح بعض المرافق قبل استعمالها.
ولم تحمل باقي المواعيد التي جرت بالقواعد، مداخيل مالية محترمة من عائدات الجمهور، وإن تعددت الجمعيات المساندة خلال السنوات الماضية، فضلا عن عودة زملاء العميد إبراهيم البزغودي إلى الواجهة المحلية والقارية، لأن نسبة كبيرة من المناصرين فضلوا عدم استعمال مدرجات ومرافق ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، التي لا تصلح للمتابعة في ظروف سليمة، وتحرمهم من مد الدعم والعون المعنوي للاعبي “لوصيكا”، بدليل أن هذا النقص أسفر عن إهدار ستة عشر نقطة بالميدان، كانت ستمنح المجموعة لقب البطولة الاحترافية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.