تستمر محاكمة بوعشرين: شهادات صادمة ومؤلمة لنعيمة لحروري وخلود الجابري تدخل المحكمة في لحظات ألم وبكاء

سياسي: رضا الاحمدي

عرفت جلسة محاكمة المتهم توفيق بوعشرين مساء يوم الجمعة تقديم الضحايا بشهادتهن أمام جلسة المحاكمة ومواجهة بوعشرين بالتهم الموجهة له، من الاستغلال الجنسي والاعتداء والمتاجرة في البشر.,…
وكانت شهادة الصحافية نعيمة لحروري، صادمة، ومؤلمة، حيث حكت لهيئة المحكمة بحضور دفاع المشتكيات ودفاع بوعشرين، حكت تفاصيل ما تعرضت له من استغلال وتحرش …مما جعل المحكمة تدخل في صمت رهيب وتأثر اغلب الحاضرين بما عانته الحروري من ألم واستغلال من قبل بوعشرين.
وقال المحامي زهراش، ان نعيمة لحروري قدمت شهادتها والتي كانت و مؤلمة، وهي اقوال وتصريحات صادمة عكست ما مورس على بعض الضحايا من استغلال أخرجهن من الصمت، ضد السلوك الارعن لسيد بوعشرين والذي يعاقب عليه جنائيا.
واضاف المحامي زهراش، ان الضحية خلود الجابري حكت للمحكمة هي الاخرى ما عانته وما مورس عليها من سلوك ابشع و صور الاستغلال والترهيب والاستغلال الجنسي، وكانت تصريحاتها صادمة تبين بالملموس وتفند ما ادعاه دفاع بوعشرين من انكاره للتهم.
واكد زهراش ان المتهم بوعشرين يتمتع بكل الحقوق كما تنصه على ذلك المواثيق الدولية لحقوق الانسان والقانون الجنائي.
وقالت مصادر” سياسي” ان لما الاستماع الى الضحية نعيمة لحروري عم سكوت رهيب في القاعة الكل تأثر في ما قالته في تصريحاته في ظروف ارتكاب الجريمة وخلق جو الاحساس بالفزع والخوف والصدمة ما حكته من افعال همجية وتكسير طابو الصمت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*