عبد المولى ينزل الحماية الاجتماعية لأرض الواقع ويطلق خدمات اجتماعية شاملة لمنخرطي التعاضدية العامة

أطلق عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية منتوج اجتماعي جديد خاص بمنخرطي التعاضدية العامة في كل المناطق الوطنية من خلال توفير بطاقة الشامل.
واكد عبد المولى قي ندوة صحفية يوم الاثنين خصصت لاطلاق باقة خدمات اجتماعية جديدة، والتي تشمل تطوير عمل مؤسسات التعاضد بتعزيزها باجراءات متنوعة ومتطورة وسريعة.
وتبرز بطاقة الشامل في تقديم علاجات واستعجالات طبية وتخصيص سيارة إسعاف لنقل المريض إلى المستشفى وتعويض لمبالغ جزافية في حالة الولادة الجديدة والوفاة وتوفير خدمة تنقل الطبيب أيا كان مقر إقامته.
وقال عبد المولى ان الباقة الجديدة من الخدمات الإضافية تروم تعزيز العدالة الاجتماعية بين المستفدين من خدمات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبر تنفيذ مقررات الجموع العامة والمجالس الإدارية الرامية إلى تقريب وتحسين وتجويد وتنويع الخدمات المقدمة وذوي حقوقهم.
واكد عبد المومني أن التعاضدية وضعت كل الإمكانيات واللوجستيك المالي لتوفير هذه الخدمات كما تم ملائمتها مع القوانين الجاري بها العمل.
كما تم اتخاذ كافة الترتيبات لضمان مواكبة المنخرطين في جميع فضاءات الاستقبال التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*