بنوك التعقيدات و سوء خدمات و الزبون ليس في قمة الهرم ….”سي إي أش” أنموذجا

سياسي : الرباط
وجد زبناء القرض العقاري والسياحي , الذين يتقاضون أموالهم من خلال موقع “كوكل أدسنس”نفسهم في ورطة و ذلك بعدما تم منعهم عديد المرات من إستخراج أرباحهم و هو الأمر الذي أثار غضب الزبناء .
المشتركون في الوكالة وبعدما تم تقديم وعود لهم أنهم سيتمكون من إستخراج الأموال بسهولة وجدو مجموعة من الإقتطاعات لم يخبرو بها في الإشهار المعروض و كذلك صعوبة في إستخراج المال وتعقيدات بالجملة .
وفي السياق ذاته و في إستطلاع للرأي قامت به “سياسي.كوم” فمعضم زبناء “سي إي أش” غاضبون من الوكالة و سو ء خدماتها بالإضافة للشبابيك المعطلة في غالب الوقت و قلتها في مجموعة من المدن مدينة سلا أنموذجا , و هو الأمر الذي يثير غضب الزبناء و يدفعهم لتغيير الوكالة التي لا تقدم شيئا يذكر للزبناء غير إقتطاعات بجملة يقول أكثر من زبون للشركة.
هذا و بالرغم من محاولات المدير العام الجديد برحو لتلميع صورة البنك إلا أنه وجد نفسه يهدر أموالا بالجملة من المال العام لمنابر إعلامية لتلميع صورته دون إضافة للزبون الذي يبقى في المرتبة الأولى بالنسبة لكل البنوك في العالم , لكن في “سي إي أش” لا وجود لهذا الأمر .
“بنك الغد معكم اليوم” هو شعار على ورق وزبناء فتحو حساباتهم اليوم وعبرو عن ندمهم وقررو أن يفتحو حسابا اخر في بنك يقدم لهم خدمات بجودة أفضل , يقول زبون “سي إي أش” ل”سياسي.كوم” .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*