محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط تلغي انتخاب مجلس جماعة مولاي بوسلهام


أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 12:21 مساءً
محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط تلغي انتخاب مجلس جماعة مولاي بوسلهام

ذكرت جريدة “الأخبار” في عددها ليوم أمس الأربعاء، أن محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، قد قضت بقبول الطعن في انتخاب المجلس القروي لمولاي بوسلهام، بعدما تقدم النائب البرلماني، شاوي بلعسال، الرئيس السابق للمجلس عن حزب الاتحاد الدستوري، لدى المحكمة الإدارية بطلب إلغاء المجلس المنتخب، الذي ترأسه عبد السلام بومهدي عن الاتحاد الاشتراكي، بعد الانتخابات الجماعية الماضية.
وأكدت مصادر “اليومية ذاتها” أن دفاع بلعسال استأنف الحكم، بعدما تم رفض الطعن من قبل المحكمة الابتدائية، معتمدا على تجاوزات السلطات المحلية التي عرفها يوم انتخاب المكتب المسير، والتي همت خروقات في مسطرة الانتخاب من قبل السلطات المحلية، بعد إقدام خليفة القائد على تحرير محضر انتخاب المجلس، عوض مقرر الجلسة الأصغر سنا، مما أخذت به محكمة الاستئناف الإدارية بخصوص عدم التزام السلطة المحلية بالحياد، والإخلال بضوابط وقوانين الانتخاب.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.