مدرب المنتخب الإيفواري: المباراة ضد المنتخب المغربي ستقام تحت “ضغط كبير”


أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 9:09 مساءً
مدرب المنتخب الإيفواري: المباراة ضد المنتخب المغربي ستقام تحت “ضغط كبير”

أكد مدرب المنتخب الإيفواري ، ميشال دوسويي ، اليوم الأربعاء في أبيدجان ، أن المباراة المقرر أن تجمع يوم 12 نونبر الجاري بمراكش، المنتخب الإيفواري مع نظيره المغربي، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لإقصائيات كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018) ستجرى تحت “ضغط كبير”.

وأضاف دوسويي أن “هذا اللقاء سيكون مهما للغاية، لا سيما وأنه سيتطلب الكثير من الجهد”.

وكان مدرب المنتخب الإيفواري أعلن عن قائمة ال24 لاعبا الذين تم استدعاؤهم للمباراة الودية المقررة ضد منتخب فرنسا يوم 15 نونبر الجاري في فرنسا.

وتميزت لائحة اللاعبين الذين تم انتقاؤهم للمشاركة في هذه المباراة على الخصوص بعودة اللاعب سالومون كالو الذي يمارس ضمن صفوف النادي الألماني هرتا برلين.

كما تتضمن نيكولاس بيبي (نادي أنجير –فرنسا) وأكسيل كاكو (إف سي تورز –فرنسا) .

وكان المنتخب الإفواري تغلب في الجولة الأولى من هذه الإقصائيات على نظيره المالي 3-1 يوم 9 أكتوبر الماضي ببماكو، في حين تعادل المنتخب المغربي برسم الجولة ذاتها مع مضيفه الغابوني.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.