مدرب المنتخب الفرنسي يشاطر رئيس اتحاد بلاده الرأي في موضوع المهاجم بنزيمة


أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 8:56 مساءً
مدرب المنتخب الفرنسي يشاطر رئيس اتحاد بلاده الرأي في موضوع المهاجم بنزيمة

أكد مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديديي ديشان، اليوم السبت، أنه يشاطر رئيس الاتحاد نويل لوغريت الرأي في موضوع المهاجم كريم بنزيمة المستبعد عن المنتخب بسبب اتهامه بعملية ابتزاز ضد زميله ماتيو فالبونيا في شريط غير أخلاقي.

وقال ديشان، على هامش سحب قرعة كأس أوروبا للأمم 2016 التي ستقام نهائياتها في فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليوز، “أنا مع موقف الرئيس (لوغريت) بخصوص بنزيمة. قد تحدث أشياء كثيرة في اتجاه أو في آخر، ولا أفكر أو أحلم بوجوده معنا في كأس أوروبا 2016”.

وأضاف “اليوم هو مستبعد عن التشكيلة، ولا أعرف ما قد يحصل خلال 6 أشهر”.





وكان لوغريت قد أعلن الخميس الماضي أن بنزيمة، الذي وضع تحت الرقابة القضائية، “لن يكون ضمن المنتخب الفرنسي” طالما “لم يتقدم” وضعه القانوني في قضية ابتزاز فالبوينا.

وأضاف، في تصريح للصحافة قبل 6 أشهر على انطلاق كأس أوروبا 2016، “كريم بنزيمة لن يكون ضمن المنتخب حتى يتقدم الوضع، حتى يكون هناك شيء جديد في الملف”، لكنه شدد على أن بنزيمة “لم يطرد” من المنتخب.

من جانبه، تقبل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني قرار لوغريت، وقال “أحترم قرار رئيس الاتحاد نويل لوغريت وأنا أثق برئيسنا”.




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.