مديرية الحموشي تعلن عن توقيف شرطي برتبة مقدم شرطة بمكناس للاشتباه في حيازته كمية من المخدرات


أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 5:06 مساءً
مديرية الحموشي تعلن عن توقيف شرطي برتبة مقدم شرطة بمكناس للاشتباه في حيازته كمية من المخدرات

تمكنت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شرطي برتبة مقدم شرطة، للاشتباه في حيازته كمية من المخدرات.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم حسب المعلومات الأولية للبحث، توقيف المعني بالأمر بمدينة مكناس متلبسا بحيازة حوالي خمسمائة غرام من مخدر الحشيش ، قبل أن تسفر التحريات المنجزة معه عن توقيف مزوده بهذه المخدرات بضواحي مدينة فاس، والذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، مبرزا أن هذه العملية الأمنية ، تندرج ضمن الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها ، وكذا لتدعيم آليات النزاهة والاستقامة وتوطيد إجراءات التخليق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.