مشاركة مغربية كبيرة في مهرجان السياحة العربية بشرم الشيخ لاختيار ملكة جمال العرب


أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 12:06 مساءً
مشاركة مغربية كبيرة في مهرجان  السياحة العربية بشرم الشيخ لاختيار ملكة جمال العرب

يشارك وفد مغربي كبير، يضم اعلاميين وفنانيين ومصممي أزياء وعطور، في الدورة التاسعة من مهرجان السياحة العربية لاختيار ملكة جمال العرب، المقرر ان ينطلق الأربعاء 9 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة العديد من الدول العربية والأفريقية.
وأكدت الدكتورة حنان نصر رئيس المهرجان، أن لجنة التحكيم تتكون من الفنان وليد توفيق، والفنانة رولا سعد، والفنانة اميرة فتحي، والفنانة الخليجية ليلي السلمان، والكاتب محمد الحناوي، ومن الكويت فيصل الخضراء، ومن المغرب صانعة العطور زليخة غلاب وخبير التجميل عمر رشاد والشريفة لاله فاطمة الزهراء الماجيدي، وذلك لإختيار ملكة جمال العرب 2016.
وأوضحت أن أنشطة المهرجان ستستمر خلال الفترة من 10 إلي 18 ديسمبر الجاري، برعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة، وذلك بمنتجع هوليود بشرم الشيخ، وتشمل تلك الأنشطة حفلات غنائية وعروض أزياء وإختيار ملكة جمال العرب 2016.
وأضافت انه من المقرر أن يشارك في المهرجان خبراء في الازياء والتجميل، أبرزهم نجاة الزهراوي ومونيا نحال وخبير التغذية كريم والي من المغرب، ووائل الجوهري ونشات رضوان وجو نابلسي من لبنان، ومن الاردن شذي البياتي..الخ، مشيرة إلى أن البرنامج التأهيلي للمتسابقات لاختيار ملكة جمال العرب سيبدأ في شرم الشيخ بإشراف مجموعة من المتخصصين في الجمال والموضة، متضمنا برنامج تدريب مسرحي يقوم به المخرج حاتم الصفتي، وبرنامج سياحي للتعرف علي أهم معالم شرم الشيخ




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.