مصرع ثلاثة مواطنين مغاربة وإصابة ستة آخرين بجروح في حادثة سير جنوب فرنسا


أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 10:11 صباحًا
مصرع ثلاثة مواطنين مغاربة وإصابة ستة آخرين بجروح في حادثة سير جنوب فرنسا

لقي ثلاثة مواطنين مغاربة مصرعهم ، وأصيب ستة آخرون بجروح ،ضمنهم أربعة نقلوا الى المستشفى، في حادثة سير وقعت ليلة الجمعة –السبت جنوب فرنسا.

وذكرت سفارة المغرب بباريس في بلاغ أن الحادثة وقعت نحو الساعة العاشرة والنصف ليلا على مستوى الطريق السيار (أ 9 ) بين ناربون (لود) وبيزيي (إيرو) عندما تعرضت حافلة صغيرة قادمة من المغرب، وعلى متنها تسعة مواطنين مغاربة، لاصطدام من الخلف من قبل عربة كانت تسير بسرعة .

وأضافت سفارة المغرب أن القنصل العام للمغرب بتولوز، توجه الى مكان الحادث من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للضحايا، وربط الاتصال بعائلاتهم من أجل تقديم المساعدة لها.

من ناحية أخرى ذكر المصدر ان حافلة قادمة من إيطاليا في اتجاه المغرب، اشتعلت فيها النيران خلال الليلة نفسها حوالي الساعة الحادية عشرة و45 دقيقة ليلا قرب منطقة توربي التي تبعد بعشر كيلوميترات عن نيس ، مشيرة الى ان الحافلة كانت تقل 48 شخصا ضمنهم نساء وأطفال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.