إيطاليا.. طرد سائق حافلة بعدما أساء المعاملة مع مغربي

أقدمت شركة النقل العمومي بمدينة ليكو بالقرب من مدينة ميلانو على طرد سائق حافلة من عمله الذي يزاوله منذ ما يناهز 26 سنة إثر قيامه بسب وقذف مهاجر مغربي احتج على سوء معاملة ذات السائق لإبنه.

وذكرت وسائل اعلام إيطالية أن الشركة اعتبرت أن رد فعل سائقها لم يكن مبررا وأنه تجاوز بطريقته حدود اللباقة في التعامل، وهو ما استوجب وضع حدا للعقد الذي يربطها بمستخدمها.

وأوضح المصدر ذاته أن السائق الذي يحاول حاليا الدفاع عن نفسه، قام بداية بتأنيب تلميذ مغربي يبلغ من العمر 17 سنة بعدما ضبطه دون تذكرة وحاول طرده من الحافلة بالرغم من استعطافه له وأنه نسي تذكرة الإشتراك في البيت وأنه لن يستطيع العودة إلى البيت حتى لا يتأخر عن المدرسة.

ولم يتم السماح للتلميذ المغربي بمتابعة رحلته إلا بفضل تدخل أصدقائه الذين أدووا ثمن التذكرة عوضا عنه، وفي مساء ذات اليوم تقدم والد التلميذ المغربي إلى السائق مستفسرا له عن السبب الذي جعله “يهين ابنه” بحسب تعبيره ومحاولته منعه من الإلتحاق بالمدرسة في حين أنه كان بإمكانه تسجيل مخالفة ضده دون أن يسمح لنفسه القيام بأمور خارج اختصاصه، الأمر الذي اعتبرته الشركة إساءة في المعاملة مع الزبناء، لتقرر طرده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*