مقتل 47 من مسلحي “داعش” بنيران عراقية في محافظة الأنبار


أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 12:29 صباحًا
مقتل 47 من مسلحي “داعش” بنيران عراقية في محافظة الأنبار

لقي 47 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بنيران القوات العراقية المشتركة في محافظة الأنبار غرب العراق.

وقال قائد الشرطة الاتحادية، رائد جودت، في تصريح صحفي، إن القوات العراقية المشتركة قتلت 20 إرهابيا وجرحت آخرين من “داعش” في منطقة مكيشيفة، ودمرت ثلاث آليات تابعة للتنظيم.

كما قتلت قوات تابعة لقيادة “عمليات بغداد” بالجيش العراقي، خلال عملية عسكرية لتحرير المحور الجنوبي لمدينة الفلوجة، أحد أهم معاقل تنظيم “داعش” بالأنبار، 11 من مسلحي التنظيم وأبطلت 30 عبوة ناسفة.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم عمليات بغداد، العميد سعد معن، في تصريح صحفي، أن القوات قتلت أيضا في منطقتي الكرمة وناظم التقسيم بالأنبار 7 إرهابيين آخرين، ودمرت سيارة رباعية الدفع مزودة برشاش أحادي وقتلت من كانوا على متنها.

وفي بغداد، انفجرت عبوة ناسفة وتسببت في مقتل مدني واحد وإصابة ثمانية عراقيين آخرين بمقهى شعبي بمنطقة المدائن جنوب شرق المدينة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.