منتخبون من “البام” يستغلون سيارات تابعة للدولة من أجل نشاط حزبي ؟؟


أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 2:34 مساءً
منتخبون من “البام” يستغلون سيارات تابعة للدولة من أجل نشاط حزبي ؟؟

مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين التابعة لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية التي استضافة أمس الاربعاء 23 يونيو 2016 بالرباط أكدال لقاء سياسي بحضور الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري وهو يتحدث في اطار مؤانسات فكرية وسياسية التي تنظمه المؤسسة عن ضرورة ترشيد النفقات وتعثر التنمية المحلية …. والله كمن يضرب على بندير بارد لا يسمع ولا يطرب حتى أقرب المقربين منه ذلك على الأقل ما تدل عليه فضيحة قياديو حزب “البام” الذين سخروا سيارات الدولة التي بات يصطلح عليها ” جابها الله ” في التنقل على حساب ميزانية الدولة و الجماعة..حيث شوهد إنزال خمسة سيارات تابعة لدولة وهي رابطة بمراب فضاء المؤتمر بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرباط أكدال في تحد سافر لكل التصريحات والسلوكات التي أطلقها قياديو حزب الجرارالحزب الذي ما فتئ ينادي بالديمقراطية الاجتماعية من أجل مغرب الغذ عبركلماته الرنانة تخرق الاذان هاهو اليوم وقبل غذ يطل علينا بمشاهد لا تختلف

عن أولئك الذين ينتقدهم باستغلال ممتلكات الدولة لصالحهم الخاص

وعزيز محسن

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.