مهرجان رياس احوذرين بالحسيمة يفتتح دورته الثالثة بألوان موسيقية امازيغية


أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 8:17 صباحًا
مهرجان رياس احوذرين بالحسيمة يفتتح دورته الثالثة بألوان موسيقية امازيغية

تم يوم الخميس 1 دجنبر بالحسيمة رفع ستار الدورة الثالثة لمهرجان رياس احوذرين بمشاركة ثلة من الفرق المحلية المتألقة من مدينة الحسيمة و المتمثلة في فرق Dream Time، Rif Gangstar و فرقة أجيال الريف. كما عرفت فقرات الافتتاح تنظيم معرض للفنون التشكيلية بقاعة المعارض لدار الثقافة من إعداد الفنان التشكيلي ابن مدينة الحسيمة شعيب والحاجي .

وبخصوص مستجدات الدورة، قال مدير المهرجان سفيان البوزاختي بالمناسبة ان النسخة الثالثة من المهرجان فرصة لإبراز المواهب الشابة التي تزخر بها منطقة الريف و عدد من المناطق المغربية في مجال الموسيقى الامازيغية.

وستعرف فعاليات الدورة مشاركة فرق موسيقية محلية و وطنية من قبيل فرقة ريف اكسبريانس،فرقة ماسينسا، فرقة ريف دانس كوميدي ،الى جانب الفرقة الحائزة على الجائزة الأولى ببرنامج اينوراز في موسمه الثاني “تسوت ن ايمال” من بومالن دادس بورزازات.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.