مولاي يعقوب: 800 مستفيد ومستفيدة من حملة طبية لموظفي وأعوان العمالة


أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 4:31 مساءً
مولاي يعقوب: 800 مستفيد ومستفيدة من حملة طبية لموظفي وأعوان العمالة

نظمت جمعية الوئام للأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم مولاي يعقوب وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالإقليم مؤخرا، بفضاء المركز المتعدد الاختصاصات للنساء في وضعية الهشاشة الموجود بالجماعة القروية الوادين، حملة طبية موجهة لبعض ساكنة الجماعة القروية الوادين والجماعة القروية عين بوعلي والجماعة القروية قنصرة تابعين لاقليم مولاي يعقوب.
واستفاد من خدمات المقدمة لهاته الحملة الطبية عدد كبيرمن الساكنة الذين تجاوزعددهم بما يناهز 800 مستفيد ومستفيدة.
وقد تميزت خدمات هاته الحملة الطبية بحسن التنظيم وجودة الخدمات الصحية المقدمة التي قدمت خلال هذه الحملة الإنسانية للمستفيدين، سواء أمراض الأطفال والتوليد، أمراض النساء، الطب العام، الأمراض المزمنة، أمراض السكري والحمل والتبرع بدم والتحاليل.
وأثنى جميع المستفيدين على المجهودات التي قدمتها كل مكونات جمعية الوئام لموظفي وأعوان عمالة مولاي يعقوب والأطر الصحية التابعة لمندوبية العمالة وعلى رأسهم، الكاتب العام للعمالة الذي طالب اطر الجمعية على حسن تقديم الخدمات والإصغاء لكل مستفيد ومسفيدة والعمل والسهر على حسن التنظيم.
علمي عروسي محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.