مومو يخلق حالة استنفار في محطة الرباط اكدال‎


أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 8:15 صباحًا
مومو يخلق حالة استنفار في محطة الرباط اكدال‎

جريا على العادة التي أسس لها منذ سنوات، احتفل المنشط الإذاعي مومو بعاشوراء عن طريق توزيع اكياس “الفاكية” في شوارع الرباط على المارة واصحاب السيارات.

واختار مومو القيام بهذه المهمة وهو على متن دراجة نارية لضمان مشاركة اكبر عدد من الناس تخليد ذكرى عاشوراء وهي المبادرة التي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الجميع.
واتجه مومو نحو محطة القطار الرباط اكدال ما خلق حالة استنفار بالمحطة بسبب اقبال المسافرين على المنشط الاذاعي للحصول على الفاكية واخذ صور تذكارية معه.
ولا يترك مومو اي مناسبة تمر دون أن يقدم على خطوة تهدف الى إشراك الجماهير فيها حيث سبق ان قام بتوزيع الورود في عيد الحب..كما حرص شخصيا على توزيع الحلويات والشوكولاطة مرتديا زي  بابا بمناسبة حلول السنة الجديدة.
جدير بالذكر انه بمناسبة عاشوراء اطلق حملة لمحاربة “القنبول” تحت وسم زيرو قنبول للتحسيس بخطورة تداوله بسبب الاضرار التي يخلفها على المرضى والنساء والمسنين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.