نجم المنتخب الإنجليزي روني يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد مونديال 2018


أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:36 مساءً
نجم المنتخب الإنجليزي روني يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد مونديال 2018

أعلن نجم المنتخب الانجليزي لكرة القدم واين روني، اليوم الثلاثاء، أنه سيعتزل اللعب دوليا بعد انتهاء كأس العالم 2018 المقررة في روسيا.

ويتطلع نجم مانشستر يونايتد (30 عاما) لإنهاء مسيرته الدولية بأبهى صورة، مؤكدا سعيه لتحقيق النجاح مع المنتخب في العرس العالمي.

وذكر روني في مؤتمر صحافي في برتون وسط انجلترا حول اعتزاله اللعب دوليا “مونديال روسيا سيشكل آخر محطاتي. سأعمل جاهدا للاستمتاع في السنتين القادمتين أملا بإنهاء مسيرتي بأفضل طريقة ممكنة مع المنتخب الوطني”، مضيفا “اتخدت قراري بالرحيل. روسيا ستشكل آخر محطة دولية بالنسبة لي”.

وتلقى روني هدية غير متوقعة غداة اعلان مدرب منتخب انجلترا سام الارادايس أمس أن الاخير سيبقى قائدا لمنتخب الاسود الثلاثة في تصفيات كأس العالم 2018.

وتعرض روني (30 عاما) لانتقادات خصوصا غداة خروج منتخب انجلترا من دور ثمن نهائي كأس اوروبا 2016 في يوليوز الماضي بعد خسارته المدوية 1-2 امام نظيره الايسلندي المغمور.

وثمن الاردايس جهود روني مع المجموعة قائلا “كان واين قائدا ممتازا مع منتخب انجلترا. الطريقة التي ادى من خلالها مهامه دفعتني للطلب منه المواصلة مع المنتخب”،مضيفا أن “احصائيات واين واضحة للعيان. إنه اللاعب الاكثر خبرة، ويعتبره زملاؤه مثالا يحتذى به”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.