swiss replica watches
بعد أزمة زوجته.. بدر بانون يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الرجاء – سياسي

بعد أزمة زوجته.. بدر بانون يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الرجاء

شدد المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن حضوره مران الأهلي الأول بالمغرب مساء الثلاثاء، جاء من أجل مؤازرة زملائه قبل مواجهة فريق الرجاء يوم الجمعة المقبلة، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح بدر بانون: حضوري اليوم واجب عليَّ تجاه فريقي لمساندة زملائي والشد من أزرهم قبل المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في المباراة.
وأشار اللاعب إلى أنه يثمن دور النادي ومسؤوليه في مساندته والمتابعة المستمرة لحالته أولا بأول، وأنه يشعر بالفخر الشديد لانتمائه للأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبا على نادي القرن خاصة في مثل هذه الظروف.
اقرأ أيضًا: «ما تكبروش الموضوع».. أول رد من زوجة بدر بانون بعد هجوم جماهير الأهلي عليها
وأضاف بانون: هناك تواصل مستمر مع الجهاز الفني والطبي والإداري وزملائي اللاعبين، وهو ما كان له دور كبير في مساندتي خلال الفترة الماضية.
واختتم مدافع الأهلي تصريحاته موجها رسالة إلى جماهير النادي، وقال: جمهور الأهلي العظيم أفتقدكم بشدة في الملعب وأشكركم على رسائل الدعم والمساندة التي وجدتها، والتي تمنحني دوافع كبيرة لتجاوز هذه المرحلة.
وتأتي هذه التصريحات بعد أيام قليلة من هجوم جماهير الأهلي على زوجة بدر بانون بسبب انتقادها حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء لاحتسابه ركلة الجزاء الأولى للأهلي.

المصري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*