swiss replica watches
كريم بنزيما يُنجب طفله الأول من حبيبته جوردان أوزونا – سياسي

كريم بنزيما يُنجب طفله الأول من حبيبته جوردان أوزونا

رُزق اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، كريم بنزيما، بمولوده الرابع، والأول من حبيبته عارضة الأزياء الأميركية جوردان أوزونا.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي لم يُعلن فيه سابقا عن زواج بنزيما وحبيبته جوردان، بعد أن ارتبط اللاعب الفرنسي مرتين في حياته وانتهت بالانفصال.

وأنجب كريم من زوجته الأولى ابنه البكر “إبراهيم”، ثم تزوج مرة ثانية، وأنجب طفلين آخرين ثم انفصل عنهما، ليدخل بعلاقة حب مع العارضة الأميركية.

وكانت علاقة كريم بنزيما وجوردان أوزونا قد خرجت للعلن في شهر (أغسطس)، آب، 2022، فيما لم يعلن اللاعب عن قدوم مولوده عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بينما اكتفت حبيبته بإعلان خبر قدوم مولوده دون ذكر جنسه أو اسمه.

وتأتي هذه الأنباء التي نشرتها الصحف الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية على وقع احتفال اللاعب كريم بنزيما بتسجيل ثلاثة أهداف ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على ألميريا ضمن مباريات الدوري الإسباني، حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف لهدفين.

وعزز ريال مدريد مركزه الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، ووصل إلى النقطة الـ 68، خلف برشلونة المتصدر برصيد 79 نقطة.

كما أشعل كريم بنزيما المنافسة مع مهاجم برشلونة ليفاندوفسكي على جائزة هداف البطولة الإسبانية، حيث يتفوق الأخير على الأول بهدفين فقط.

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*