نهضة بركان يفتقد الكاس والنية أمام الوداد بآسفي


أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 10:42 صباحًا
نهضة بركان يفتقد الكاس والنية أمام الوداد بآسفي

عبد العزيز خمال

تلقى فريق نهضة بركان لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد التأكد من غياب لاعب خط وسط الميدان، أمين الكاس، عن مؤجل الدورة التاسعة عشر من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، أمام الوداد البيضاوي، وسيجرى يومه (الأربعاء)، بملعب المسيرة الخضراء بآسفي، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال، لأنه تلقى الورقة الحمراء، يوم (السبت) الماضي، أمام الرجاء البيضاوي، بقرار من الحكم عادل زوراق، المنتمي لعصبة الغرب، (د82)، علما أنه تلقى بطاقتين صفراوين مرادفتين للمغادرة قبل ثماني دقائق من النهاية.
وإلى جانب أمين الكاس، سيواصل الظهير الأيمن أنس النية، غيابه عن الفريق البرتقالي، بعد تعرضه لإصابة مؤثرة في ديربي الشرق السادس عشر، بالملعب الشرفي، ولا زال لم يتماثل للشفاء، حيث يخضع للعلاج المكثف، من طرف الطاقم الطبي، مع الاعتماد على عبد المولى برابح، من طرف المدرب الفرنسي بيرتراند مارشان، كبديل بقيمة مضافة، خلال الجولات الثانية، علما أنه نال هدف التعادل أمام الرجاء البيضاوي، من ضربة جزاء، وضعها في شباك الحارس أنس الزنيتي، (د63)، علما أنه يلعب بواقي الوجه، منذ عودته من العملية الجراحية، بسبب الكسر الذي تعرض له على مستوى الأنف.
وفي سياق متصل، سيبحث نهضة بركان، عن مواصلة التألق في البطولة الوطنية الاحترافية الحالية، والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، منذ الدورة الحادية عشرة، أمام الرجاء البيضاوي، يوم (السبت) 12 دجنبر الماضي، بهدف محمود بنحليب، (د84)، وهو أول تفوق في عهد المدرب رشيد الطاوسي، علما أنه خاض أربعة عشر دورة، بدون خطأ، وجمع فيها 26 نقطة، أما الحارس عبد العالي المحمدي، فقد تلقى أول هدف بعد مضي 673 يوما، وسجله الكونغولي ليما مابيدي، مهاجم القلعة الخضراء، (د06)، يوم (السبت) الماضي، وهو الهدف الثالث عشر الذي زار شباكه طيلة خمس وعشرين دورة مرت لحد الآن.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.