نهضة بركان ينازل وديا شباب الحسيمة مرتين في ثلاثة أيام


أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 8:25 صباحًا
نهضة بركان ينازل وديا شباب الحسيمة مرتين في ثلاثة أيام

يخوض فريق نهضة بركان لكرة القدم، مباراتين وديتين في ظرف ثلاثة أيام، أمام شباب الريف الحسيمي، للاستفادة من فترة توقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وسيقام الموعد الأول يومه (الخميس)، بداية من السادسة مساء، بالملعب البلدي ببركان، في حين يجرى النزال الثاني، يوم (الأحد) المقبل، في نفس التوقيت، بغية وضع آخر اللمسات على التركيبة البشرية الذي سيعتمد عليها الفرنسي بيرتران مارشان، أمام أولمبيك آسفي، بالملعب الكبير بمراكش، وأيضا التونسي كمال الزواغي، أمام مولودية وجدة، بالملعب الشرفي، متم الشهر الجاري، علما أنهما سيلتقيان رسميا خلال الدورة 13، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
وسيستفيد نهضة بركان، من عودة لاعبيه الأفارقة، وتحديدا الماليان محمد عمر كوناطي، وشيبان اتراوري، والبوركينابي يوسوفو دايو، والذين غابوا في الفترة الأخيرة، لالتزامهم مع منتخبات بلادهم بالمواعيد القارية، علما أن المدرب الفرنسي برتراند مارشان، يعول كثيرا على هذا الثلاثي، لتحقيق نتائج إيجابية خلال النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وبالتالي احتلال مرتبة متقدمة في سبورة الترتيب، بعيدا عن معاناة الموسم الماضي، نفس الشيء بالنسبة للتونسي كمال الزواغي، الذي يقود فريق ممثل الريف بشكل محترم خلال الدورات الماضية، في انتظار المزيد مستقبلا، علما أنه أنهى الدورة الرابعة، بالفوز على الكوكب المراكشي، بهدف عبد الكريم بنهنية، (د58).
يشار إلى أن نهضة بركان، يحتل المرتبة الرابعة، بثماني نقط، حصدها من فوزين، وتعادلين، وبدون هزيمة في البطولة الوطنية الاحترافية الجارية، شأنه شأن الوداد البيضاوي، والفتح الرياضي، مع تسجيل ثلاثة أهداف، وعليه هدف واحد، أمام “الكاك”، أحرزه عادل المسكيني، (د46)، في حين يطل شباب الريف الحسيمي، من المرتبة السادسة، بسبع نقط، جمعها من فوزين، وتعادل، وهزيمة، مع إحراز أربع توقيعات، واستقبال ثلاثة أهداف، في انطلاقة أحسن بكثير مما تحقق خلال المواسم القليلة الماضية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.