ها علاش أخنوش ما يقدرش يكون رئيس التجمع الوطني للأحرار…وتجمعيون يطعنون قانونيا وقضائيا


أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 1:15 مساءً
ها علاش أخنوش ما يقدرش يكون رئيس التجمع الوطني للأحرار…وتجمعيون يطعنون قانونيا وقضائيا

قالت مصادر في حزب التجمع الوطني للاحرار ل“سياسي” ان ما روج في كون وزير الفلاحة والصيد البحري التجمعي السابق عزيز اخنوش، يتجه ليكون رئيسا لحزب التجمع الوطني للاحرار لخلافة مزوار الذي قدم استقاله.

و قالت نفس المصادر، انه لا يمكن لاخنوش ان يكون رئيس التجمع، لكونه اولا ليس بعضو المكتب السياسي ولا عضو المجلس الوطني، وقدم استقالته نهائيا من الحزب.

كما ان اخنوش، دخل لحكومة بنكيران، بصفة “تقنوقراطي” ولما شارك التجمع الوطني للاحرار في النسخة التانية من حكومة بنكيران بقي اخنوش تيقنوقراطي ولم يلبس الحمامة.

واعتبرت مصادر ” سياسي” ان التجمعيون يعقدون لقاءات ماراطونية في عدة اقاليم من اجل جمع التوقيعات، والخروج ببلاغات، والتوجه ان اقتضى الامر للطعن في المحكمة الادارية في حالة اختيار اخنوش لقيادة التجمع، معتبرين ان من له الحق اختيار رئيس جديد للحزب هو المؤتمر الوطني العام الذي سيعقد السنة المقبلة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.