هل يتجه الياس العماري الى فرض إمرأة على رأس لائحة الانتخابات بمكناس؟ وماذا يقول المريزق؟


أخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 6:14 مساءً
هل يتجه الياس العماري الى فرض إمرأة على رأس لائحة الانتخابات بمكناس؟ وماذا يقول المريزق؟

علمت”سياسي” أن نقاش حاد وترقب يسود أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مكناس تافيلالت، بسبب ظهور تغييرات على التزكيات الممنوحة للترشح في الانتخابات المقبلة.
ففهل يتجه الياس العماري رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات و نائب الأمين العام لحزب الجرار لمنح التزكية لإمرأة على رأس اللائحة في جهة مكناس؟ وان صح الامر حسب مصادر”سياسي”فهل هو طلب من القيادي البارز، اليساري والحقوقي المريزق المصطفى أم توجه جديد للحزب؟ و إذا ما تأكد الخبر ، فسيكون البام قد “فعلها” و سيكون أول حزب يريد التغيير في مكناس بنون النسوة.
واكدت مصادر” سياسي” ان الصراع في مكناس على اشده بين الأصالة و المعاصرة و حزب المصباح. أما الأحزاب الأخرى فتشير كل المعطيات أنها ستقدم نفس الوجوه التي كرهتها الساكنة و التي يروج انها بدأت في جمع الأموال للإنزال الانتخابي.
وقد سبق ان حضر الامين العام مصطفى الباكوري مؤخرا في لقاء الأخير بمكناس ووعد ساكنة مكناس بالتغيير و تعهد أمام أزيد من 3500 مشارك (’ة) من بينهم رجال أعمال و أطر و نخب أن حزبه سيقدم وجوه جديدة لتحقيق ما تستحقه ساكنة مكناس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.