هوبري يعود إلى شباب خنيفرة قادما من “الكوديم”


أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 9:14 مساءً
هوبري يعود إلى شباب خنيفرة قادما من “الكوديم”

عبد العزيز خمال

جدد ربيع هوبري، عودته إلى فريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، حيث وقع في كشوفاته بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الجاري، بغية خلق التوازن على مستوى خط وسط الميدان، والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية، والعودة إلى التنافسية المطلوبة، ومن تم الظفر بمرتبة جيدة في ختام منافسات دوري الدرجة الثانية، علما أنه لم يكن موفقا في تجربته الأخيرة، والتي قادته لمجاورة النادي المكناسي، حيث تكبد عناء المشاكل المالية المتراكمة، والتراجع المخيف لمراكز غير مشرفة، رغم الاستنجاد بحسن فاضل خلفا للبلجيكي إيرول مالكوك.
وكان ربيع هوبري قد جاور شباب أطلس خنيفرة، خلال مشوار الموسم الماضي، أي في أول ظهور لممثل زيان بالبطولة الوطنية الاحترافية، وعاش تجربة صعبة، لأنها انتهت بالعودة السريعة إلى دوري الدرجة الثانية، رغم تعاقب مجموعة من المدرب كهشام الإدريسي، والتونسي كمال الزواغي، وينتظر منه محمد بوطهير، أن يقدم الإضافة، ويقود المجموعة بعيدا عن المرتبة السابعة، والاقتراب من المرتبة الأولى، والتي لا تبعد عنه سوى بست خطوات، علما أن المجموعة افتقدت لخدمات خالد قوس، وجواد قوس، وأمين البركة، بعد فسخ عقودهم، وزهير أوشن الذي وقع بحر الأسبوع الماضي بالجيش الملكي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.