واحماق هذا: حزب بن كيران يهاجم مهرجان “موازين” للماجيدي


أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2015 - 8:01 صباحًا
واحماق هذا: حزب بن كيران يهاجم مهرجان “موازين” للماجيدي

وجه بعض نواب ونائبات حزب العدالة والتنمية سؤالا الى رئيس الحكومة، يسائله عن مهرجان موازين الذي يراسه جمعيته مغرب التقافات الماجدي.

وعرف حزب العدالة والتنمية بمهاجمته لما كان في المعارضة، لمهرجان موازين، كما توضح ذلك بعض الفيودهات وخاصة للوزيرة بسيمة الحقاوي، لكن اليوم ينهج حزب العدالة والتنمية طرق اخر، فهو يسائل حكومته عن مهرجان يعد الاضخم والاجمل في المغرب/

ومما جاء في السؤال:

السيد رئيس الحكومة المحترم،
جعلت الحكومة من الحكامة الجيدة إحدى ركائز استراتيجيتها في تدبير الشأن العام، غير أن هذا المبدأ غالبا ما لا تتم مراعاته خلال تنظيم المهرجانات الموسيقية العمومية، سواء من حيث تدبير ميزانياتها أو توقيت إقامتها، إذ غالبا ما يتم تنظيم هذه المهرجانات، على غرار مهرجان “موازين” مثلا، تزامنا مع استعدادات الطلبة والتلاميذ لاجتياز امتحانات آخر السنة، مما يؤثر على مستوى التحصيل لديهم.
لذا نسائلكم السيد رئيس الحكومة المحترم :
– ما هي التدابير التي ستتخذها الحكومة لضمان عدم تزامن إقامة المهرجانات، مع استعداد الطلبة والتلاميذ لامتحانات آخر السنة؟
– ما هي الإجراءات التي ستعتمدونها لضمان الحكامة الجيدة في إقامة المهرجانات العمومية؟
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.