واش عمركم سمعتو بشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار…هاهي فاقت من سباتها لتدافع عن أخنوش


أخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 3:26 مساءً
واش عمركم سمعتو بشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار…هاهي فاقت من سباتها لتدافع عن أخنوش

رغم انه لم يسمع بها سابقا، قيل ان الشبيبة تابعة لحزب التجمع الوطني، خرجت من سباتها العميق لتدافع عن رئيس الحزب الجديد اخنوش.

وقال بلاغ توصلت به “سياسي” ان   شبيبة التجمع الوطني للأحرار،  نظمت بجهة سوس ماسة ، يوم الجمعة 18 نونبر 2016، بقاعة الشيخ ماء العينين بتيزنيت، لقاء تواصليا تحث شعارالشباب التجمعي، أي إقلاع؟حضره أزيد من 300 شاب وشابة من مختلف أقاليم الجهة، وأطره مصطفى بايتاس، برلماني الحزب عن لائحة الشباب….الذي استفاد من ريع لائحة,

و قال  مصطفى بايتاس، إن التجمع الوطني للأحرار له تاريخ عريق ومجيد جعل منه حزب متجدر في قلوب المغاربة، ورقما صعبا في معادلة المشهد السياسي المغربي، مضيفا إن الحزب منذ تأسيسه كان ولا يزال يدافع عن هموم مختلف شرائح الشعب المغربي، ويحاول الإجابة عن الإشكالات التي تقف في وجه تحقيق التنمية والنمو.

ونددت الشبيبة  بجهة سوس ماسة  ما وصفته “للاستهداف الممنهج، وللحملة المغرضة التي تشنها أطراف سياسية، ضد الحزب ورئيسه ..”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.